رواية نوف وياسر

‎ياسر نزل الجوال وابتسم/مايخذني غير مبسمك ---- ---- ‎ابتسمت بقوه ‎اول ما نزلت بمطار الملك فهد الدولي"الدمام"" ‎اخذو شناطهم واخذو لهم تاكسي.. ‎سعاد تكلم التاكسي/لو سمحت اخوي ودنا على فندق سنع ‎السواق/ok ‎نوف/no... اطلع فينا على قصر الـ عاصم ‎خواتها بصدمه/نوووووووووف ‎نوف ما ردت عليهم ونزلت عيونها على الجوال و ترسل له الفديو على الواتس اب... بعد ما كانت ترسل له رسائل نصيه.. بمحور ومعنى واحد.. ‎---- انتهو من الغدا ‎وجالس يسمع لسوالفها بستمتاع ‎قاطعه نغمه الواتس.. واشعار على قفل الشاشه ‎رفعه بدون اهتمام.. ‎لا كن فتحته بسرعه اول ما استوعب ان مرسل هو نفسه اللي كان يرسل له رسائل نصيه.. ‎.. فـديـو!!! ‎حمله بفضول.. ‎نوال /من اللي يراسلك من جلسنا و جوالك ما وقف رسائل.. ‎ياسر بدون ما يرد عليها واكتفى بـ هز كتوفه بمدري.. ‎ضيق عيونه بستغراب.. ‎فديو بطفل ماسك الجوال ويلعب برجوله على الكرسي.. ‎وفجاءه تصلب ظهره وانشلت عظامه بعجز.. ‎هو يسمع الصوت اللي يتسمع له الطفل.. صوتي!! ؟ هذي الاغنيه عمري ما غنيتها الا لـها! ؟؟؟ وقف بذهول حتى ارتطم الكرسي ب الارض وانسكب الماء اللي على الطاوله وهو يعيد ‎تشغيل الفديو بتركيز.. ‎فلتر الرياض!!

تحميل رواية اوليفر تويست

جــــلست نوف ع احد الكـــــراسي بسبب الم يدها وتذكرت انها ماخبرت احد قامت تدور موبايلها في جيوبها وشنطتها ومالقت الموبايل من القهــر ضربه رجلها ع الارض التفت لها ياسر نوف: اهئ اوووف ياسر يناظرها وهو يستفهم نوف بـ لهجه طفوليه: مالقييت موبايلي مادري وين حطيته ياسر وهو يمد موبايله لنـوف: افا عليك موبايلي موجود نوف وهي تاخذ الموبايل: شوكــرن  اتصـــــلت نوف على عمها محمد بـآلعمل محمد وهو مستغرب من الرقم: الو نوف وصوتها مبحوح: الو يبه انا نوووف مـــعك محمد خاف من نبره صوتها: نـــــــــــوف فيك شيء نوف قامت تبكي: يبه الحقني انا وزياد بالمستشفى محمد وهو مرتاع: شلون انتم بالمستشفى شفيكم نوف:يبه حنا بالمستشفى من شوي صاير لنا حادث وزياد مرره تعبان محمد: الحين جايينكم بس انتم في أي مستشفى نوف: حنا في مـستشفى........ محمد: اوكي جايكم الحين يلا مع السسلامه نوف: هلا تمد الجوال الى ياسسر: مشـكور مـــــره ماني عارفه من غيرك شكنت بسوي يـآسر يقاطعها: هذا واجبي واقل شيء اسويه نوف ^_^: من طـــيب اصلك ياسر^_^: تسلمين مـــــرت ربع ســـــــــــآعه وجاء محمد للمستشفى نوف من شافته راحـــــت ضمته وجلسست تبكي ومحمد جلس يهدي فيها محمد: وش صار لكم بالضبط.. ؟؟؟ نوف وهي تمسح دموعها بكفها علمته شلون صــــــآر الحادث وشلون ياسر ساعدها ووقف معها تقدم محمد لياسر وصافحه: والله ماني عارف شلون اشكرك ياولدي فضلك ذا ماينسي ياسر: وش هــــــالكـــــلآم ياعم هذا اقل من واجبي محمد: من طيب اصلك ياولدي ياسر: ^_^ محمد: الـ.. ماكمل كلمته الا الدكـــــتور طالع ع طـــول توجهو للدكتور محمد بلهفه: Tell us about the case of Ziad <<< بشرنا ع حاله زياد الدكتور: You are his family <<< انتم اهله محمد: Yes, it's our son <<< نعم انه ابننا الدكتور: It's okay and in stable condition but will stay here a few days he bled many of the blood <<< هـو بخير وفي حاله مستقره لكن سيبقى بضعه ايام هنا لانه نزف الكثير من الدم محمد: What happened to him << ماذا جرى له <<< وشفيه هو الدكتور: Hit in the head as a result of collision with the windshield <<< ضربه في الراس نتيجه اصطدامه بالزجاج الامامي محمد: Can we go to see him <<< يمكننا الاطمئنان عليه الدكتور Today not because he was very tired you can go and come tomorrow <<<اليوم لا لانه متعب جدا يمكنكم الذهـاب والحضور غدا محمد: Thank you very much <<< شكرا جزيلا الدكتور بـ أبتسامه: Amnesty<< العفوو ^^^^

#1 البارت الاول سلام يابنات اليوم جبتلكم رواية في قمة الروعة واتمنى تنال اعجابكم وابغى تفاعل منكم نبدا عائلة ابو احمد له من زوجته الاولى 3 بنات وولد ومن زوجته الثانية بنت الام اسمها (هند) عمرها 40 سنة حنونه وقلبها ابيض وتنسى الزعل بسرعه احمد عمره 14 سنة ولد قلبه طيب ومافي احلى منه في كل شيء روان عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي انسانة جميلة حلوه ولما تزعل بشرتها تحلو اكثر وخدوها لم تحمر تجنن جوري متزوجة وحامل في شهر 8 وعمرها 21 سنة حنان متزوجة وحامل في الشهر 5 وعمرها 22 سنة وعندها بنوتة تزنن اسمها جنى وعمرها سنه زوجته الثانية متوفية لها سنتين بنتها رهف عمرها سنتين وهي محبوبة العايلة والاقرب لاختها روان سعود: خالد رح تعرفوهم في القصة ****************************************** عيلة ابو صالح اخو هند زوجته اسمها (جميلة) انسانة جميلة مثل اسمها بس انها ثرثارة هههه عمرها 39 سنة صالح عمره 25 سنة متزوج من حنان ثامر عمره 24 سنة متزوج من جوري ورح تعرفوا قصة المتزوجين في البارتات الجاية صالحة حبوبة ويعتبرونها الكل اختهم الكبيرة لحنانها وعطفها متزوجة وعمرها 28 وعندها بنت عمرها 10 سنين خلود متزوجة وعمرها 26 سنة ياسر شاب وسيم بمعنى الكلمة وفي كثير بنات حبوه بس هو ما يعترف بشيء اسمه حب نوف بنت طيوبة وعمرها 18 سنة صديقة روان وكل اسرارها عندها طويلة ونحيفة وكل شي ء تسويه روان تسويه مثلها جود عمرها 14 سنة صديقة احمد وكل اسرارهم مع بعض ***************************************** هند: روان يلا قومي المدرسه بروح الباص عليك روان: هذاني قمت يمه هند: يلا استناك تحت روان: زين تحت في الصالون احمد: وينك يا هند طولتي هند: الله يهدي بنتك لي ساعة اقومها وغصبن قامت احمد: هههههه ولا تزعلين خلاص انا بصحيها كل يوم هند: تسوي خير في حياتك نزلت روان وقالت وش فيكم قالت هند: ابد سلامتك احمد:يالله بابنتي افطري قبل ما يجي الباص روان: ماشي بابي في بيت ابو صالح ياسر: صباح الخير الكل: صباح النور جميلة: تعال يايمى افطر قبل ما تروح ياسر: لا يمه ماني جوعان جميلة: براحتك جات نوف: هاااي جميلة: الناس تسلم بدل هل الفاظ يلي مو عارفة من وين جبتيها نوف: عاتي ماما ايه صح يسور بدل اليوم الاربعاء طلعنا نتمشى تكفى ياسر: ما بعرف اشوف نوف: امرنا لله **************** ركبت روان الباص وو قف عند بيت بو صالح دقت روان على نوف عشان تنزل نوف: الووووو روان: هلا نوف: اهلين روان: اقولك انزلي بسرعه ترى اتاخرنا نوف: ماشي وسكرت التلفون التفتت جميلة على بنتها قالت: هاذي روان ياسر: روان هنا نوف شكت: ايه هنا وش تبي منها ياسر: ابد ولا شيء بس اسال عن بنت العمة حرام نوف: لا مو حرام اقول بتبدا الحصة وحنى لسا ما جينا المدرسة سلام الكل: وعليكم السلام نزلت نوف عند روان قالت ساعه عبال ما تجي نوف: اش اسوي اخويه قاعدلي سؤال ورا سؤال روان: اها يلى محمد روح مدرسه وراحوا المدرسه عند بيت ام احمد: ايه اخوي خلاص انشاء الله جايين اليوم مع السلامه نزل ابو احمد: مين تكلمين ام احمد: هذا اخوي عزمنا اليوم في الاستراحه عشان الاولاد يغيروا جوي قبل الاختبارات ابو احمد: فكره حلوه خلاص اليوم بعد ما يرجعوا الاولاد نطلع على طول ام احمد قامت: انشاء الله ابو احمد: وين رايحه ام احمد:عشان اصحي رهف تلبس ابو احمد: خليها بعدين تجي روان وتلبسها ام احمد: طيب ***************************** في المدرسه ترررررررررررررررررررررررررررررررررن نوف: روان يلى نصف روان: طيب امشي قدام المديرة: السلام عليكم البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المديرة: السلام الملكي البنات: سارعي للمجد والعلياء مجد لخالق السماء وارفعي الخفاض الاخضر يحمل النور المسطر رددي الله اكبر ياموطني موطني قد عشت فخر المسلمين عاش المليك للعلم والوطن المديرة يالله على الفصول وصلوا نوف وروان الفصل طبعا روان في الصف الاول عند الباب ونوف وراها وقعدوا يسلفون وبعدين جات الابله: السلام عليكم البنات: وعليكم.... إلخ طبعا نوف وروان متفوقين بس روان اشطر من نوف بكثير انتهة المدرسة وجات الصرفه ركبوا البنات في السيارة نوف: اقول روان انا بنزل اسلم على عمتي من زمان ما شفتها روان: حياك وش رايك تقعدين عندنا وتنامين نوف: فكره طيب لما نوصل بتصل على بابا واقله روان: محمد روح البقالة وشتري شيبس وبسكويتات زي دايما محمد: حاضر مداممفتاح وصل محمد عند البقالة ونزل وشوي والبنات قاعدين يسولفين سمعوا دق مصدومين لان محمد معاه التفتوا نوف: هذا ياسر روان: الله يرجه خرعني نوف:ههههههه افتحي القفل روان: تيب وفتحت ودخل ياسر: وش جابكم هنا نوف: روان وصت السواق يشتري شوية اغراض ياسر: اهاا دريتوا نوف + روان: وش ياسر: بروح الاستراحة بعد العصر روان: ياااااااااااااي نوف: اجل بروح البيت روان: طيب بس نبغى نروح بسيارة وحدة ياسر: ابشري خلاص انا اوصلكم روان ياسر: متصلتي على عزوز روان: امس كلمتوا بس الحين بدق عليه عشان يجي معانا ياسر: طيب نوف يلا تعالي نوف: يلا باي رورو روان: باي نونو وصلت روان البيت ولما فتحت الشغالة لها الباب طارت رهف عندها وحضنتها روان: ياعمري خليني ادخل بعدين تعالي احضنيني الين تشبعين مني بعدت عنها رهف ودخلت وراحوا الكنبه وجلست رهف في حضن روان روان: رهوف حياتي وش سويتي اليوم رهف: كنت نايمه وماما هند ما صحتني دخلت ام احمد وسلمت روان على راسها وباست يدها وقالت: شخبارك يالغالية ام احمد: الحمد الله اليوم رح نروح الاستراحه بعد العصر انشاء الله روان: ادري يمه ام احمد: من وين عرفتي روان: ياسر قلي قابلناه عند البقالة ام احمد: اهاا يالله قومي البسي عبال ما احط الغداء روان: انشاء الله رهف تعالي رهف: تيب وقاموا ولبست روان وجهزت الملابس لها ولي رهف طبعا هم بنفس الغرفة بسرير واحد عشان رهف تخاف في الظلمه عشان كذا حطوا رهف عند روان كاتب الموضوع #2 رد: رواية احبه وعذبني بحبه انا زعلانه منكم ابغى ردود بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز #3 ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم ترى مارح اكمل الرواية الا اذا حطوتوا ردوووووووووووووود #4 الروايه جووناان بلييييييييز بليييييييز كمليها #5 سكرة غرام اشكرك على ردك حبيبتي رح انزل البارت كل اربعاء عشان الاختبارات الشهرية والمدرسه تعرفي اوعدك انزلها بكره الاربعاء ماشي #6 البارت الثاني في الظهر الساعه 2:30 في فيلة ابو صالح ابو صالح: ياسر متى بتمشي ياسر: اذا البنات خلصوا يمكن على المغرب ابو صالح: طيب نحنا بنمشي بعد العصر ياسر: طيب بس روان بتبقى بالبيت لحالها ابو صالح: خلاص انا ادق على ابو احمد واقله يجيبها وتكمل زينتها عند نوف ياسر: خلاص تم عند روان قاعده تختار لبس لها تبغى تجذب ياسر >>>> مسكينه مايعطيها وجه تقول البس فستان لالالا البس تنورة مع البلوزه الورديه واخيرا قررت تلبس جنز لونه ازرق مع بلوزه وردي مع ابيض مرسوم عليها بنت معاها قلب احمر طلع معاها نايس >>>>>>اشهد كل يلي بجدة بكونوا تحت رجليك خلصت لبس وزينه وراحت تلبس رهف روان بصوت عالي: رهوفي تعالي البسك رهف وهي طالعه الدرج: جيت ماما روان: ياناس على هالبنت رهف استحت ونزلت راسها روان: لالالا ما اقدر على يلي يستحون رهف تحاول ماتبين انها مستحيه: بتلبسيني ولا شلون روان: خلاص طال عمرك تعالي راحت غرفة الملابس واختارت تنوره قصيره مع بلوزه حمرا طلعت تجنن روان ودها تاكلها رهف ببراه: انا حلوه روان: موبس حلوه الا قمر حتى القمر ما يقدر يوصف جمالك رهف: خلاص عرفت اني حلوه خلصوا ونزلوا وكانت الساعه 5ونص وطبعا اابو احمد وام احمد واحمد راحوا من اول عشان يجهزوا الاكل وكل شيء ومن الجهه الثانية طلعوا كلهم وياسر وصل البيت وقال لروان تنزل روان: رهف يالله رهف: يالله نزلوا روان ورهف وياسر يطالع في روان بنظرة اعجاب بس يكابر >>>>شايف نفسه الاخ دخلت روان ورهف قالت: ماما ليش ماتجلسي جب عمو ياسر روان انحرجت ومو قادره تقول شيء بس ياسر تكلم وقال: روان تعالي قدام ما فيها شيء روان بترد بس تفاجات لمل ياسر فتح الباب وقال: يالله انزلي روان استسلمت له ونزلت وركبت قدام ورهف ورا وكانت تطالعهم وهي مبسوطه لانوا تبي ياسر يتزوج روان لانها تحبهم قد بعض ياسر: رهف تدري انك حلوه اليوم رهف: موبس انا حلوه حتى روان روان ودها تكفخ رهف ياسر: بس انا ما شفتها عشان احكم عليها رهف تبستم بخبث روان: كيف تبغى تشوفني وانت ما تقرب لي ياسر: كيف ما اقربلك وانا ولد خالك روان: اعرف بس قصدي لا انت زوجي ولا خطيبي عشان تشوفني ياسر: قريب انشاء الله روان وباين عليها الخجل: ما رح اوافق عليك ياسر: رح توافقي وانتي مانتي شايفه الطريق سكتت روان الين وصلوا البيت اخذوا نوف وراحوا وهم بالسيارة نوف ورهف كانوا نايمين >>>> طبعا السعوديين ما ينسوا يناموا بالسيارة هههه روان كانت تطالع في الشباك وضايق خلقها من ثقت ياسر انوا رح يتزوجها غصب عنها ياسر كان يطلع روان يحسب انها نايمه لانوا ما يشوف الا ظهرها وقف السيارة والتفت عليه وقالت: وصلنا ياسر ابتسم وقال: لا ما وصلنا تبي شيء من الكوفي قالت: لاء شكرا طبعا ياسر عرف انها تعانده رح اشترى دونات واثنين كوفي وركب السياره ورريحة الكوفي فتحت نفسية روان قال: روان لفي التفتت عليه وقالت: خير ياسر: كولي بلا عناد روان: قلتلك ماني مشتهيه غصب ياسر: بكيفك اتضايقت روان من تسلطه عليها وقاعد ياكل يبغى يجوع روان روان هنا ماستحملت والتفتت قالت: بقي شيء ابتسم ياسر: ادري رح تاكلي خذي وهاذا الكوفي لك روان تفشلت لانها ما قدرت تقاوم الجوع قدام ياسر #7 وينكم ابغى ردووووود اهيء اهيء #8 كمليها وربي جنان بنتظاركــ #9 تسلمي حبيبتي بس انا رح اسافر اليوم احاول اني احط بارت وشكرا على مرورك

تحميل رواية كبرياء وتحامل pride and prejudice

رواية نوف وياسر مرحبا بكم زوارنا الغاليين ومتابعينا الأحبة على مو قعنا موقع الداعم الناجح نأمل ان تجدون كل جديد على موقعكم موقع الداعم الناجح حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات عن رواية نوف وياسر للكاتبه " ترف الماسه"، الكثير منا يبحث عن روايه نوف وياسر المميزه لأنها تتسم بالرومانسيه والمواضيع الشيقه، ولهذا يسرنا أن نقدم لكم جزء من رواية نوف وياسر لتقرأوها، ونتمني من الله أتنال اعجابكم، فكونو معنا. على مبدأ الفراق المر يا خلي فمان الله وعلى مبدأ فمان الله يا خلي تذكرني قــــــبل 19 ســــــــنه في احد البيوت الفوق متــــــوسطه وخـــــصوصا غرفه ســـــــــــلمى اللي يسكنها الالم ،الحزن، وغبنه القلب. سلمى منسدحه ع سريرها وتبكي ع مخدتها اللي تعوودت ع السيناريو اللي يتكرر كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه, تبكي بكـى لعله يبري جروحها و يضمد الالمها ، تبكي بكى لعله يشفي حرقت قلبها ويوقف نزيفها ، تبكي والدموع صديقة الدرب اللي تخفف عنها وتغسل قلبها المحــروووق ، أأأه " لـــــيه يادنيا لــــيه ، ليه الظروف تحكمنا وتسير وضعنا ، ليييييييييه الضعف والعجز يحرمنا من السعـاده ويجبرنا ع مُـــر الالم والفراق والدموع ، لـــــــيه الحُـــب مآآآ يــدووم ولــــيه القلب مآيقسى ، ولـيه الذكـــــرى تشعل نـــآآآآرالولــــه و الششــــوق بدل ماتبدل دمعتي بسسمه " غمضت عيونها وطلعت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من حرقه القلب "ليه يادنيا ماخليتي حبنا يدوم ويشوف شعاع الشمس ليه ، ليه خليتيه يتيم وكل الابواب تنصفع قدامه ليه ، تحملت العناء والشقاء لجل << واللي خلق هالقلب ما حب ابد غـيرك >> ، تحملت كـــــآس المُر لجل <<دخيل الله من حبك احبك واخاف اموت من موتي في حُبك >> ،تحملت العذاب والذل لجل << اعشق أترآبكـ ودنياك وهـوآآكـ وأهدآآبك >>.

رواية نوف وياسر منتدى غرام

؟ ‎وطفل؟!! ‎وصوتي؟!! ‎هي! ؟ والله هي؟! معقوله هذا يكون ولدي اناااااااا.. ‎طلع من الكبينه يركض بدون ما يهتم لنداا نوال وراه... ‎ركب سيارته وانطلق فيها بسرعه ‎جنونيه حتى اصدرت صرير حاد.. ‎وشاد بقبضت يده على الدركسون بقوه.. ‎واعصابه مشدوده.. ‎إضطر يوقف بسبب الاشارة و الازدحام.. لان هاذا وقت خروج المداومين.. ‎ضرب الدركسون بقوه وقهر.. ‎رفع جواله واتصل برقم اللي مرسل الفديو.. ‎لا رد ‎اتصال مره ثانيه وثالثه ‎وبمره الرابعه انفتح الخط ‎ياسر بحده/الوووووووووو من انتي؟! نوووووف انتي نوووووف ‎وصله صوت طفولي/نانن لح انا نوافي ""نوافي يقصد نفسه نواف. "" ‎ياسر عقد حواجبه بقوه وبحده/من انت.... الووو... الوو ‎وصل له صوت أنوثي ناعم حيل/الو ‎ياسر خفف حدته/الو سلام عليكم ‎نوف بصوت ناعم/وعليكم السلام ‎ياسر/اعطيني نوف ‎نوف ابتسمت/اشتقت لها؟! ‎ياسر طير حواجبه/نووووووف ‎نوف/عيون وقلب نوف ‎ياسر صارخ بحده/وينك ‎نوف بعذوبه/بين قلبك وضلوعك ‎ياسر عض شفايفه من القهر حتى ‎حس بطعم الدم/كسر لك ضلوعك الله لا يعوق بـ شر ‎نوف/فدوه لك... باي

نـوف تروح تسسلم ع امها: صـــــــبآآآح الخير والورد والفل والكادي والياسمين والجوري والـ سلمى وهي تضحك ع بنتها: بس بس بس وش خليتي بعد نوف وهي تضم امها: تستااااااااهلين اكــــثر من كـذا ياست الكُـــــــــــــــل سلمى: وشـ هالــــــروقــآآآن اللي مع الصبح زيـــــآد وهو يجلس: ههههههههههههههههههههههههه ه تهيئ نفسها للتهزيئه سسلمى مستغربه: أي تهزيئه نوف تنآظر زياد بنصص عين انه فضحها: سلامتك يمه مافي شيء سلمى: أجـــــلسووو افطرو أكــــــلت نــــوف بسسرعه وخــــــلصت نـوف: يلآ تـششاو زياد: تششاو سلمى: في حفظ الله طلعت نـــــوف برى تـشوف السسوآآآق عششان يوديها الجـآمعه مـآلقته دخلت جوى بيتهم نوف: يمه وين السسايق مالقيته تـآخرت مررره ع الجامعه سلمى: راح يودي اخوانك المدرسسه زياد وهو يقوم: انا خلصت يلا امششي معي. نـوف: يلا عنــــد ياسر وفيصل فيصل نـــآيم عند ياسسر في غرفته <<<< ششايف فلم رعب خخخخ فيصل يرفع نفسسه من السرير وعين مفتوحه وعين مغمضه: يازفت طفى النور بنام ياسر وهو يلبسس التيشيرت: خلاص دقايق واخلص بعدين هذي غرفتي ع فكره فيصل مـآرد عليه وكمل نومه لان ماعنده محاضره ويــــآسر يتكشخ عششان يروح للجامعه لبسس بنطلون بني غامق مع قميص ارماااني رووووعه كان فاتح الازارير الثلاثه اللي فوق وطلع شــــــكله خـــــــــيالي مرررره ولبس ساعه بنيه وتعطــر وسوى له توست بالجبنه مع عصير برتقال افطـر لبسس نظارته وركب سيارته وراح في السيــــــآرهـ عند نوف وزياد نوف: أيوه زياد يقولها عن موقف صار له: وقبل لا ادخل قلت باعدل شماغي شفت سياره مظلله مو مبين ان فيها احد واجيك انآآظر بالمـــرايه شووي الا تنفتح تطلع لي وحده تقول ياقليل الادب ماتستحي ع وجهك نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه زياد: هههههه انا يوم شفتها ماتشوفين غير غبرتي هههههههههههه نــوف: شكلك تحفه ههههههههههههههههههههههههه هه زياد: ههههههههههههههههههه نوف: هههههههه طيب بالله غير هالاغنيه دبلت تسبدي<<<< علت كبدي زياد:اختاري الشريط اللي تبينه وشغليه نوف: عندك راشد المـــــآآجد زياد: ايه عندي واخر شريط نزل بعد نوف ( وهي تحوس في اشرطه زياد): شهالحوووسه صدق انكم يالعيال فوضاويين وين الشريط زياد: ههههههههههههههه الا فيه بس دوريه عــــدل نوف وهي تصررررررررررررخ: لاااااااااااااااااااااااا اااااا زيااااد انتبه!!!!!!!!!!!!!

رواية بالانجليزي

رجاء فوت⭐️/صوت⭐️قبل القراءة ‎اللحن الخامس والعشرون ‎نوف حطت رجل على رجل وهزت راسها بـ الموافقه.. ‎سعاد/حسبي الله فشلتنا امس هاجر معه.. ‎نوف/ههههههه ‎هاجر تغطي وجهها/خلاص اسكتو كل ما اتذكر اكرهه نفسي.. ‎نوف ومشغول بجوالها/اكيد حشرتي نفسك في شي ‎بدريه/ههههه بضبط ‎نوف مسكت يد نواف و وقفت/شوي و ارجع لكم ‎ابتعدت عنهم ‎وعلى شفايفها إبتسامة مكر.. ‎جلست في صالة الفرسان.. قريب من كافي راقي.. والمكان هادي ‎وجلست نواف على الكرسي.. ‎واعطته جوالها وشغلت له تسجيل ياسر هو يغني.. ‎نواف انبسط ومسك الجوال بأنسجام.. ‎نوف وقفت وبجوالها الثاني فتحت السناب ‎وصورة فديو نواف اللي مسك الجوال ويسمع صوت ابوه.. ‎انتهت السنابه وعدلت عليها بفلتر مطار الرياض وحفظتها.. ‎ورجعت لخواتها.. ‎جالسه بهدو ونواف بحضنها ‎وفتحت على الاسماء""ياســر" ---- --- ‎الساعه ١:٣٠ ظهر ‎الدمام ---- ‎جالس معها في كبينه راقيه بأحد مطاعم الخبر.. ‎يتغذون.. ‎رفع عيونه لها هو يشوف الفرحه تشع من عيونها.. من زمان ما طلع معها وحتى لما طلع معها اخذها لمكان منعزل.. لاجل ما احد يشوفهم مع بعض.. ‎رفع جواله للمره ‎العشرين.. وإذ بنفس الرقم اللي من الصباح يرسل له رسائل نصيه.... ‎قراء اخر 5رسائل وصلته "‏المرأة لا تريد محاضرة عن العشق ولكنها تريد العشق" ‎‏"عادت السعادة تقطنني لمجرد اننا نقطن كوكباً واحداً، وتشرق علينا شمس واحدة" ‎"‏أنا لم أسافر إلا داخل ذكرياتنا، أنا لم أقيم حقاً إلا في عينيك" ‎"‏أعود لأكتب اليوم إليك، إليك أنت، لأن الرحلة في نفق الضياع قد انتهت"" ‎""‏اختـصر المسـافات مـسافرة إليـك"" ‎""‏‏ركبت قطارات كثيرة، وأخطأت حين توهمت إنني سأجد درباً لا تقودني إليك"" ‎تنهد ونزل الجوال بتجاهل.. رغم الفضول الشديد لهوية المرسل.. و الاغراب ان رسائله كلها نصيه مو واتس اب.. وهذا اللي لفت انتباهه لها.. وغربت محتوى الرسائل.. ‎صحى من تفكيره بسبب يد نوال ‎نوال ابتسمت له بغنجه/حبيبي من اللي ماخذ عقلك؟!

ترجمة رواية
  • تحميل رواية fifty shades of grey مترجمة للعربية كاملة
  • رواية روميو وجوليت لشكسبير كاملة pdf
  • شخصيات رواية animal
  • رواية بالانجليزية
  • عروض موبايلي للانترنت مسبقة الدفع
  • رواية اوليفر تويست pdf
  • قراءة رواية شيكاغو اون لاين
  • رواية عربي انجليزي pdf
  • جيب ريو للبيع

‎ اللحن السادس عشر رجاء فوت ⭐️ / صوت ⭐️ قبل القراءة - ‎ نوف بحقد / هذا ثاري انا اذ ما بتساعدني قول لي من الحين الاني بك او بدونك بنفذ اللي بباليعبدالرحمن بعصبيه / انا قلت لك اني معك على طول بس اللي بتسوينه جنون هذا غير ان رحلتي ل ‏ كلفورنيا نهاية الاسبوع يعني ما يمدي ن وف ببرود / عادي قبل رحلتك ننفذ ويمدي ونصعبدالرحمن بقلة حيله / وطارق وياسـر؟! نوف / طارق عليك وياسر علي ونواف بيكمل الباقي عبدالرحمن / صار.. من اليوم ببدا اجهز واجمع المعلومات اللي طلبتيها و اضيفها للمعلومات اللي جمعنها من سنتين مع باقي الاجراءت نوف ابتسمت بخبث / هذا الكلام كون في انتظاري __ ‎ دخل قسم امه ابتسم لها جالسه على سجادتها منتهيه من صلاة العشاء ‎ جلس بهدو على الك ن به اللي خلفها انتهت من قرايه اذك ا ر صلاتها ولتفتت له بحنيه / هلا يمه ياسر / تقبل الله منك ‎ ام ياسر /‏ منا منك صالح الاعمال ‎ ياسر وقف وجلس قريب منها على لأرض / خلصتي اذك ا ر صلاتك؟! ‎ ام ياسر بحرص / اكيد يمه.. ‎ كان رسول اللَّه صلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: « إذا انْصَرَف مِنْ صلاتِهِ اسْتَغفَر ثَلاثاً ‎ وقال: « اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلامُ ، ومِنكَ السَّلامُ ، تباركْتَ يَاذا الجلالِ والإكرام » ‎ قِيل للأَوْزاعي: كيفَ الاستِغفَارُ ؟ قال: تقول: أَسْتَغْفرُ اللَّه ، أَسْتَغْفِرُ اللَّه.

‎ رغد غطة وجها وبكت اكثر ‎ نوف سحبة الجو ا ل منها